أدعية للزوج الصالح بالتوفيق و الرزق و الصلاح

دعاء الزوجة لزوجها الصالح

  1. اللهم اجعلني كما يحب زوجي، واجعلني معول بناء بيده لا معول هدم، وارزقه الرزق الحلال، وجنّبه أكل الحرام، واجعلني معينةً له في دنياه.
  2. اللهم اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش واجعلني له أما في الحنان وأختا في الطاعة وحبيبة في الفراش اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم أجب دعوتي وحقق لي أمنيتي.
  3. اللهُمّ عظمني في قلب زوجي يالله، وجمّلني في عينه، واجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يحبّ، واجعلنا لك يا الله كما تحبّ، ويسّر كل أمورنا ، وحقق كل أمنياتنا، إنّك على كل شي قدير.

دعاء للزوج بالتوفيق

  1. اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا قادرا على ما يريد، اللهم إنّي أسالك بقدرتك فأنت القادر على كلّ شيء أن تسخر لي زوجي وسخّرني له واجعله قرّة عين لي واجعلني قرة عين له، اللهم ألّف بين قلوبنا واحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين.
  2. اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فأنهم لايعجزونك ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا صمد يا رب يا غفور يا شكور برحمتك أغثني... يا من هو لا إله إلا الله بسم الله مجريها ومرسيها إن ربي لغفورٍ رحيم... وصلى الله على خير الخلق محمدٌ وأله وأصحابه أجمعين... برحمتك يا أرحم الراحمين.
  3. اللهم اجعل زوجي قرة عين لي، واجعلني قرة عين له، اللهُمّ أرضِه عني وأرضِني عنه، اللهُمَّ ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه.

دعاء للزوج بالرزق

  1. اللهم إني ادعوك بكرمك وجودك ان تحفظ لي زوجي وترزقه الصحة والعافية وان تجعل الرزق له ميسر حلالا طيبا وان تجعل تعبه من أجل في ميزان حسناته ربي اني احببته ولا ارى لدينا جمال بدونه فادعوك ان لاتحرمني منه يارب.
  2. اللهم يا ربي إني استودعتك زوجي فاحفظه يا رب من كل سوء وسخر له الأرض ومن عليها وأجعل له من لدنك سلطانا نصيرا ربي إن لي حبيب مسافر تحبه روحي اللهم إني استودعتك إياه فاحفظه لي من كل شر يا الله .
  3. اللهم ارزق زوجي مع كل خفقة قلب، وطرفة عين، فرجًا من كل هم، ومخرجًا من كل ضيق، وعفوًا وأمنًا وإيمانا.
  4. اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسالك أن تهدي زوجي وتصلح حاله وأسالك أن ترزقه من حيث لا يحتسب وأن تبارك في رزقه وعمره، وأن تحفظه لي بعينك التي لا تنام، اللهم ارزقه مرافقة الأخيار وعيش الأبرار يا حنان يا منان، اللهم اصرف عنه كل شر، اللهم افتح له أبواب رحمتك يا أرحم الراحمين اللهم سخره لي وسخرني له بما تحب وترضى يا أرحم الراحمين اللهم وفّق بيننا واستر عيبنا وألف بين قلوبنا واجعل بيننا مودة ورحمة.
  5. اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمناً..وإيماناً يا رب العالمين اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنالك كما تحب ربنا وترضى اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين. واللهم اقسم له من خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغه به جنتك .اللهم اصلحه وثبته على الأيمان.. اللهم اصلح زوجي.. اللهم ..وثبته على الأيمان اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً جواد كريما،، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي اللهم مد بعمره على زود عمل صالح.

دعاء للزوج و الأولاد

  1. اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك. اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه، انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك. 
  2. اللهم اظهر محاسني لزوجي، واظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه، واستر عيوبه عني. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير، 
  3. اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي، واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب، واجعله لي كما أحب، واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب، 
  4. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين. 
  5. اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها.

دعاء للزوج المسافر 

  1. اللهم إن لي مسافرا جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين، ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شيء وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام.

Ads

Ads